أهلا بك أخي الركيم في مدونة وظيفتي، أتمنى أن تجد الإفادة معنا


مفهوم القوانين الكونية

مفهوم القوانين الكونية


القوانين أو السنن الكونية هي سنن أودعها الله تعالى في الكون تعمل وفق منظومة معينة لا تتغير و لا تتبدل و لا تحابي أحد. يسير وفقها الإنسان في حياته و معاشه، و تحقيق رغباته.

هذه القوانين موجودة منذ الأزل جهلها المرء أو علم بها فهي موجودة و تقوم بدورها، فإن علمت عنها فستسخرها في خدمة رغباتك و طموحاتك و إن جهلت بها فستعمل ضدك و تعسر حياتك.

على سبيل المثال نأخد السكين فمهمتها في هذا الكون هي القطع. فإن علمت مهمتها تجنبت وضعها على يدك و سحبها كي لا تقطعها، و إن جهلت الأمر و فعلت فستقطع يدك. لا يعنيها أنك تعرف قانونها أو لا فهي لن تحابي أحد و ستفعل ما خلقت لأجله. و هكذا الحال مع القوانين الكونية فهي تفعل ماخلقت لأجله.

أول من ذكر هذه القوانين هو الحكيم هرمس كتبها في ألواح الزمرد و بقية محفوظة لألاف السنين. و قد تم إجراء أبحاث و دراسات كثيرة حول هذه القوانين في شتى بقاع العالم، و أصبحت تدرس في الدورات و الأمسيات. و من أبرز من خاض في هذه القوانين في البلاد العربية هو الدكتور صلاح الراشد. يمكنك تحميل كتاب كيف تخططلحياتك+الكراسة العملية و الملفالصوتي

رغم كل هذا مازال الملايين يجهلون هذه القوانين و السنن و عشرات الألوف يشككون فيها و يجاهدون في ضحد مفهومها. لكن للأسف بنسبة لهم، فهذه القوانين موجودة و ملتزمة بمهمتها صدقوا ذالك أم لم يصدقوا. فمن الذكاء فهم و معرفة هذه السنن و من الغباء و الجهل التشكيك فيها و عدم التصديق بوجودها.

حان الوقت بالنسبة لك أن تفهمها و تفهم سبب تعثرك في الحياة و فشلك في ما تقوم به، فكل شيء في حياتك مرتبط بها. فإن كنت فاشل سيتحول هذا الفشل إلى نجاح، و إن كنت شخص ناجح سيزداد هذا النجاح لتبلغ أعلى مراتبه. يمكنك تحميل كتاب 12 قانون كوني للنجاح


هذا الموضوع هو عبارة عن مدخل لهذه القوانين لتسلط الضوء عليها. و في المواضيع القادمة إن شاء الله سنخصصها لشرح هذه السنن و القوانين و طرق الإستفادة منها.

إن أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك :)

0 التعليقات:

إرسال تعليق